دارمو Darmo

الرئيسية » اللقطة الأولى لـ أمير المصري مجسداً شخصية نسيم حميد

اللقطة الأولى لـ أمير المصري مجسداً شخصية نسيم حميد

عن طريق : Hani Hashem

 

دارمو: كشف الفنان أمير المصري، أولى لقطات فيلم “عملاق”، والذي يجسد فيه شخصية الملاكم البريطاني اليمني الأمير “نسيم حميد”.

ونشر “أمير” عبر حسابه في “أنستغرام”، صورة له من الفيلم إلى جانب الفنان الإيرلندي بيرس بروسنانبيرس بروسنان، حيث يجسد دور المدرب الخاص بالملاكم “نسيم حميد”.

وعبّر “أمير” عن حماسه للكشف عن أول لقطة من الفيلم الذي يواصل تصويره حالياً، متمنياً أن يقدم من خلاله عملاً مميزاً للجمهور في العام القادم.

أمير المصري في فيلم "عملاق"

أمير المصري في فيلم “عملاق”

 

وكان أمير المصري، قد أعلن في أبريل نيسان الماضي، عن تقديمه لشخصية الملاكم البريطاني اليمني الأمير نسيم حميد.

ويشارك في فيلم “عملاق” والذي سيتم تصويره في إحدى المدن الإنجليزية مع أمير المصري عدد كبير من النجوم أبرزهم بيرس بروسنان، فيما يشارك في الإنتاج سيلفستر ستالون.

ولد نسيم حميد في مدينة “شفيلد” البريطانية عام 1974، لأبوين يمنيين تعود أصولهم إلى مدينة “رداع” بمحافظة البيضاء، وتعلم حميد الملاكمة في سن السابعة.

ولعب أول مباراة احترافية عام 1992، وتقلد حميد عرش بطولات الملاكمة، وحصد ألقاب عالمية كما اشتهر بلقب “الأمير”، وأصبح الملاكم الأفضل عالمياً في وزن الريشة خلال مسيرة استمرت 10 سنوات، بينما أعلن اعتزاله خلال العام2001.

وفي تصريح خاص لـ”دارمو”، قالت الناقدة الفنية فايزة هنداوي إن تقديم السيرة الذاتية لشخصيات شهيرة أمر متعارف عليه في مصر والعالم أجمع لأجل التطرق لعرض حياتهم بتفاصيلها للناس، مؤكدة أن صناعة السير الذاتية لا بد وأن تتم بشكل متقن وسرد للأحداث بواقعية وموضوعية من كافة النواحي الفنية.

يُذكر أن أمير المصري، شارك خلال موسم دراما رمضان 2024 في مسلسل “مليحة”، من تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة، وبطولة: دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، حنان سليمان، علي الطيب، أمير المصري.

 

 

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00