دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال ابن “كيفانش تاتليتوغ” يخطف الأنظار بجماله

ابن “كيفانش تاتليتوغ” يخطف الأنظار بجماله

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – إسطنبول: انتشرت صورة جديدة لـ”كورت إيفي” ابن الفنان التركي “كيفانش تاتليتوغ” المعروف بشخصية “مهند” على مواقع التواصل الاجتماعي، ومجدداً يلاقي الطفل، الذي ظهر على كتف والده، تفاعلاً وإعجاباً كبيراً من الجمهور.

والتقطت الكاميرات “كيفانش” خلال دخوله مع ابنه “إيفي” عند ذهابه إلى المستشفى، وشاركت صفحة “2.sayfaofficial” على إنستغرام صورة “كيفانش” مع ابنه خلال مغادرتهما المستشفى معاً.

وخلال لقاء له مع الصحافة قال “إنه يوم تطعيم الولد..لا تؤاخذوني واسمحوا لي بالذهاب”.

وتمحورت تعليقات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي حول من يشبه “كورت إيفي”، وأصبح شعره الأشقر الذهبي مركز الاهتمام لدى الجمهور ، وفيما الأب شعره أشقر فمن المؤكد أن ابنه سيكون مثله.

و”كيفانش” متزوج من مصمّمة الأزياء التركية “باشاك ديزر”، التي صمّمت أزياء مسلسل “العشق الممنوع”، الذي بفضله نشأت بينهما علاقة صداقة قوية، وتزوجا في شباط/ فبراير 2016 في السفارة التركية بباريس.

وولد “إيفي” في نيسان /أبريل من العام الماضي بعيداً عن الكاميرات، ونُشرت أول صورة له مع والدته من إجازة الصيف، بينما كانا يتسوقان في “ياليكافاك”، وكونها أول مرة يرى الجمهور فيها وجه “كورت إيفي”، لاقت الصورة تفاعلاً كبيراً.

من جانب آخر يعرض لـ “كيفانش” حالياً الموسم الثاني من مسلسل العائلة “Aile” التي تدور أحداثه حول “أصلان” وهو شخصية غامضة ومظلمة، وهو يدير ملهى ليلي، ويلتقي بالطبيبة النفسية “ديفين”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00