دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه إليسا ووائل كفوري يعيشان الرومانسية مع الجمهور السعودي

إليسا ووائل كفوري يعيشان الرومانسية مع الجمهور السعودي

عن طريق : Marlin Hashem

 

سميرة القطان – الرياض: برعاية الهيئة العامة للترفيه، وتنظيم وإشراف شركة “روتانا ميوزك”، عاش الجمهور السعودي في “موسم الرياض” مع الفنانين اللبنانيين وائل كفوري وإليسا Big Time في واحدة من أجمل الحفلات الرومانسية الحالمة، التي جمعت بين الطرب والإحساس، فلامست الوجدان وأيقظت المشاعر وأججت العواطف.

ويعد هذا الحفل هو الأول الذي يفتتح من خلاله مسرح “محمد عبده أرينا presented By “روح السعودية’ أبوابه لاستقبال جمهور حفلات الدورة الرابعة من موسم الرياض، وقد بدى هذا المسرح الضخم بحلة جديدة في بعض جوانبه، وأضيف إليه

أحدث التقنيات في عالم الصوت والإضاءة والديكور.

وفي لقاءهما مع أهل الإعلام والسوشل ميديا قبل صعودهما المسرح، وفي تصريحات خاصة لكاميرا “روتانا ميوزك”، وجّه وائل كفوري وإليسا، الشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه، وأشادا بالحركة الثقافية والفنية التي تعيشها المملكة العربية السعودية مؤكدان أنها تحتل الصدارة عربياً وعالمياً اليوم في مجالي صناعة الترفيه والموسيقى بقيادة ودعم وأفكار “ابوناصر”.

كما شكرا “سالم الهندي” الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا ميوزك” على ما تقدمه روتانا من حفلات مميزة قيمة وتنظيماً، ووصفا “روتانا ميوزك” بأنها منزلهما الثاني.

إليسا، بدأت الحفل بتقديمها أغنيتها “بتمايل على البيت” من أغاني ألبومها الجديد، بعدها عبّرت عن سعادتها بلقاء الجمهور السعودي الذي حسب ما ذكرته أسست معه من البداية علاقة حب وتقدير، ثم توالت أغانيها: أنا وبس، عبالي حبيبي، كرمالك، بتمون، أنا وحيدة، أحلى دنيا، أسعد وحدة، عايشالك، ارجع للشوق، من أول دقيقة (التي غنتها دويتو مع ملحنها الفنان رامي جمال الذي كان حاضراً الحفل) ثم أغاني: العقد، لو فييي، ميدلي مكتوبة ليك، حنغني كمان وكمان، أجمل إحساس وغيرها.

وبعد انتهاء فقرتها، توجهت إليسا مع سالم الهندي للقاء وائل كفوري في الكواليس وأخبرته عن روعة الجمهور وتفاعله الذي يلهب المشاعر، واصفة إياه بـ “اجمل جمهور”.

وختم وائل كفوري، الحفل مضيفاً للسهرة شحنة إضافية من الرومانسية وحكايات الحب والغرام على أنغام أغانيه: شو رأيك، عمري كله، كلنا مننجر، الغرام المستحيل، البنت القوية، سألوني، ليل ورعد، بعترفلك، باوعدك، “رح حلفك”، ما وعدتك بنجوم الليل ، وغيرها.

وفي الختام، صرّح سالم الهندي أن جدول حفلات “روتانا” بالتعاون مع الهيئة العامة في موسم الرياض بدورته الرابعة ستكون زاخرة بالمفاجآت ومنها حفل “نمبر ون” محمد رمضان، وليلة كبيرة لتكريم “الصوت الجريح” الفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر وغيرهما الكثير.

IMG 20231119 WA0022 دارمو Darmo للدراما والسينما إليسا ووائل كفوري يعيشان الرومانسية مع الجمهور السعودي IMG 20231119 WA0021 دارمو Darmo للدراما والسينما إليسا ووائل كفوري يعيشان الرومانسية مع الجمهور السعودي  IMG 20231119 WA0019 دارمو Darmo للدراما والسينما إليسا ووائل كفوري يعيشان الرومانسية مع الجمهور السعودي

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00