دارمو Darmo

الرئيسية » “أيمن رضا” يعتذر من “أحمد رافع” ويرفض التدخل لحل خلاف سلاف وكاريس

“أيمن رضا” يعتذر من “أحمد رافع” ويرفض التدخل لحل خلاف سلاف وكاريس

عن طريق : Hani Hashem

دارمو – بيروت: صرّح الفنان السوري “أيمن رضا” خلال استضافته ضمن برنامج كتاب الشهرة مع الإعلامي “علي ياسين” أنه أخطأ بحق الفنان “أحمد رافع” واعتذر منه خلال الحلقة، قائلاً: “أنا أعتذر من أحمد رافع”.

وجاء ذلك بعد عدة سجالات بين الفنانين “رضا” و”رافع” كان آخرها فيديو مسرّب للفنان “أحمد رافع” ظهر فيه يتحدث عن الفنان “رضا” بطريقة غير لائقة، رغم أن المياه عادت لمجاريها عندما تم الصلح بين الطرفين بوساطة المخرج “صفوان نعمو” الذي أعلن عن نجاحه في إنهاء الخلاف بينهما وكتب معلقاً على صورة جمعت بينهم في أحد المقاهي بدمشق ” بعد سجال طويل على الاعلام اجتمع النجوم أيمن رضا وأحمد رافع”.

وأطلق الفنانَين “رضا” و”رافع” تصريحات وانتقادات تطال الآخر عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي مما أثار جدلاً وخلافات كبيرة بينهما.

وفي سؤال آخر خلال برنامج “كتاب الشهرة” أكد “رضا” أنه لن يتدخل لحل الخلاف بين الفنانتين “سلاف فواخرجي” و”كاريس بشار” لأن علاقته بهما سطحية ولا تسمح له بالتدخل في حياتهما الشخصية.

وفي سؤاله عن المسلسل الذي يندم على المشاركة فيه، أكد “رضا” أنه يندم على المشاركة في مسلسل “جوقة عزيزة” دون تصريحه عن أسباب ذلك.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00