دارمو Darmo

الرئيسية » “أنغام” تقدم ابنها للجمهور: “يتربى في عزكم”

“أنغام” تقدم ابنها للجمهور: “يتربى في عزكم”

عن طريق : Hani Hashem

دارمو – الكويت: فاجأت الفنانة المصرية “أنغام” جمهورها خلال الحفل الذي أحيته مساء أمس الجمعة، بافتتاح مهرجان “ليلة عمر” في مركز الشيخ “جابر الأحمد” الثقافي بدولة الكويت، بنجلها “عبد الرحمن” الذي صعد معها على المسرح.

وقدمت “أنغام”، 51 سنة، نجلها للجمهور، قائلة: “عبد الرحمن فهد الشلبي، كويتي الجنسية، كان لازم يعني يجي يزور بلده، شوفتوا القمر الكويتي ده، مبروك عليكم وعلي، ويتربى في عزكم”.

وواصلت حديثها الموجه للجمهور الذي ملأ المسرح: “علموه اللهجة لازم يتكلم كويتي، ودي مسؤوليتكم بقى، سوف أتركه لكم وأنتم تصرفوا معه”، وتفاعل الجمهور مع حديث أنغام بالتصفيق الحار.

وتصدرت “أنغام” حديث رواد السوشال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية، بعد اتهام شقيقها الموزع الموسيقي “خالد علي سليمان” أسرته بالاستيلاء على حقوقه، والتسبب بوفاة شقيقتهم غنوة.

وجاء ذلك في منشور دونه شقيق “أنغام” عبر حسابه في موقع فيسبوك، وأثار جدلاً واسعاً، ليستذكر العديد من المعلقين حديث أنغام في لقاء تلفزيوني تم بثه مؤخراً عن الطفولة الصعبة التي عاشتها بسبب الخلافات بين والديها.

وتحدثت “أنغام” في ذلك اللقاء عن تعرضها للضرب من قبل والدها وهي طفلة، وكذلك عن شقيقتها الراحلة غنوة وموتها الصادم في حادث سيارة، وعن علاقتها الصعبة معها رغم وجودهما في نفس الأسرة.

يذكر أن أنغام تزوجت 4 مرات، كانت الأولى من مهندس الصوت “مجدي عارف” وأنجبت منه ابنها عمر، ثم تزوجت الموزع الكويتي “فهد الشلبي”، عام 2004، وأنجبت منه ابنها عبد الرحمن.

أما الزيجة الثالثة فكانت من الفنان المصري “أحمد عز” واستمرت عاماً واحداً فقط، فيما كانت الزيجة الرابعة لأنغام من الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم الذي يصغرها بأكثر من 10 أعوام.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00