دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما عربي عالمي أشرف زكي لابنته: ألف مبروك “سر إلهي”.. إن شاء الله تكسري الدنيا يا حبيبتي

أشرف زكي لابنته: ألف مبروك “سر إلهي”.. إن شاء الله تكسري الدنيا يا حبيبتي

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: دعم نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي، وزوجته الفنانة روجينا ابنتهما مريم، في مسلسلها الجديد “سر إلهي”، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024.

وتؤدي مريم شخصية حلا في “سر إلهي”، حيث نشر والدها زكي عبر حسابه على منصة إنستغرام، البوستر الترويجي الخاص بها، والذي بدت خلاله بملامح سعيدة والغموض يسيطر على الأجواء حولها.

وأعرب زكي عن سعادته العميقة بابنته، وسـط أمنياته أن تحقق المسلسل نجاحاً باهراً، مُعلقاً بالقول: “ألف مبروك سر إلهي، إن شاء الله تكسري الدنيا يا حبيبتي”.

من جهتها، نشرت الفنانة روجينا التي تقوم بدور البطولة في بطولة “سر إلهي”، ذات البوستر عبر “إنستغرام” وأرفقته بتعليق تمنت خلاله أن يكون النجاح حليفا لهما.

Screenshot ٢٠٢٤٠٢١٨ ٢٠١٦٥١ دارمو Darmo للدراما والسينما أشرف زكي لابنته: ألف مبروك "سر إلهي".. إن شاء الله تكسري الدنيا يا حبيبتي

وقالت روجينا في تعليقها: “بسم الله توكلنا على الله، مسلسل سر إلهي، رمضان 2024، تأليف أمين جمال، إخراج وتصوير رؤوف عبد العزيز، بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك، كله بإذنه”.

ولم تكتف روجينا بهذا القدر من الدعم لابنتها، حيث تغزلت بها أيضا عبر خاصية الستوري، قائلة: “أحلى حلا في الدنيا، إن شاء الله تكسري الدنيا”.

وأعربت مريم زكي عن حماسها لعرض الشخصية التي تؤديها في “سر إلهي”، لما بذلته من جهود متواصلة في تأدية تفاصيلها الصغيرة، ولم تنس شكر فريق العمل الذي اعتبرت نفسها “محظوظة” بهم.

ونشرت مريم عبر “إنستغرام” بوستر العمل، وكتبت: “ما زلت لا أستطيع تصديق ذلك، ولا أستطيع الانتظار حتى تروا وتحبوا حلا بقدر ما فعلت، أنا أحب عملي”.

ووصفت الفنانة نفسها “بالمحظوظة” لكونها محاطة بأفضل فريق عمل وعائلة تتألف من طاقم وكاتب ومخرج، مضيفة “رمضان 2024، أنا قادمة”.

ويُعد “سر إلهي” التجربة الثانية للفنانة مريم في التمثيل بعد مسلسل “ستهم” الذي عرض في رمضان 2023، وأدت خلاله شخصية “بوسي”.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب روجينا ومريم زكي: “محمد ثروت ومي سليم وأحمد مجدي وأحمد بدير ورنا رئيس ومراد مكرم ومحمود حجازي ومحمود الحديني وميمي جمال وصلاح عبد الله ونهى عابدين ورشا مهدي.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00