دارمو Darmo

الرئيسية » أزمة عمرو أديب ومحمد رمضان تتصاعد.. ما الجديد؟ 

أزمة عمرو أديب ومحمد رمضان تتصاعد.. ما الجديد؟ 

عن طريق : Hani Hashem

دارمو – القاهرة: رفع طارق جميل سعيد، محامي الإعلامي المصري عمرو أديب، دعوى قضائية جديدة ضد الفنان المصري محمد رمضان، طالبه فيها بتعويض مقداره 3 ملايين جنيه، بعد حصوله على حكم نهائي ضده بغرامة 300 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف عمرو أديب.

ووفق وسائل إعلامية، حددت محكمة جنوب الجيزة الابتدائية، جلسة 28 أيلول/سبتمبر الجاري للنظر في أولى جلسات القضية.

وقال محامي عمرو أديب: إن التعويض جاء عما أصاب موكله من ضرر بعد صدور حكم جنائي نهائي ضد الفنان محمد رمضان بغرامة قضتها المحكمة في وقت سابق، بتغريمه 300 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وإلزامه بأن يؤدي مبلغ 10 آلاف جنيه تعويضاً مدنياً.

عمرو أديب، كان قد أعلن سابقاً، أنه في حال صدر له تعويض فإنه سيتبرع بها إلى مستشفى أطفال، لأنه لا يريد من محمد رمضان، أي “فلوس”، حسب تعبيره.

يذكر أنه في أبريل/ نيسان الماض، ظهر “رمضان” في فيديو عبر حسابه في “إنستغرام” وهو يرمي الأموال في حمام سباحة، وهو ما انتقده عمرو أديب في برنامجه التلفزيوني “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر”.

فيما بدأ السجال بين الطرفين بعد سخرية محمد رمضان من انتقاد عمرو أديب له، إذ نشر مقطعي فيديو وضع فيهما صوت الإعلامي المصري، مستخدماً مشاهد من أعماله التلفزيونية.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00