دارمو Darmo

الرئيسية » “أديل” تخطط لإنجاب طفل ثانٍ قريباً

“أديل” تخطط لإنجاب طفل ثانٍ قريباً

عن طريق : Hani Hashem

دارمو – لندن: كشفت الفنانة البريطانية “أديل” عن تخطيطها لخوض تجربة الأمومة مجدداً عما قريب وذلك خلال حديث لها مع الجمهور ضمن عرضها الأسبوعي Weekends With” Adele” في لاس فيغاس.

وذكر موقع “دايلي ميل” أن أديل تخطط بالفعل لإنجاب طفل ثان، وأنها تفاضل في الوقت الحالي بين بعض الأسماء لتستقر على اسم منها كي تطلقه على مولودها المستقبلي.

ولا يزال الثنائي، “أديل” و”ريتش بول” على علاقة عاطفية متينة ببعضهما البعض، بعد مرور ما يقرب من عامين على إعلان ارتباطهما بشكل رسمي للمرة الأولى.

ومن الجدير ذكره أن “أديل” سبق لها الزواج من “سيمون كونيكي”، ثم انفصلت عنه في آذار/مارس عام 2021، ولديهما طفل يدعى “أنغلو”، يبلغ من العمر الآن 10 أعوام، لكنهما لم يكملا بعدما وصلت علاقتهما إلى طريق مسدود.

ولم تُخف أديل حقيقة رغبتها في إنجاب أخ أو أخت لابنها، أنغلو، وهو ما كشفته صراحةً خلال حديث لها مع أحد المعجبين في حفلها الأخير بقولها “أود حقًّا أن أصبح أُمًّا مرة أخرى عما قريب”.

وسبق للفنانة “أديل” أن صرّحت خلال استضافتها في برنامج “Graham Norton Show” الحواري الكوميدي البريطاني في شباط/فبراير عام 2022 أنها مهتمة بإنجاب طفلها الأول من حبيبها “ريتش بول”.

وقالت حينها “أود إنجاب المزيد من الأطفال، وأشعر أن لدي الفرصة بعد مرور 9 أعوام على إنجاب ابني أنغلو. والحقيقة أن تفكيري منصب الفترة المقبلة على زيادة أفراد أسرتي مع ريتش”.

وواصلت حديثها في البرنامج بالقول: “أريد إنجاب طفل العام المقبل، وأنا أخطط لذلك العام القادم. نعم، أخطط لذلك، تخيل أني لو ألغيت الحفلات بسبب حملي وتحضيري لاستقبال مولود جديد”.

وسبق لأديل أن صرّحت أيضاً لمجلة “ايل” الصيف الماضي بقولها: “بالتأكيد أريد إنجاب المزيد من الأطفال فأنا ربة منزل وأم، وتساعدني الحياة المستقرة على تقديم أفضل ما لدي في عالم الموسيقى”.

وتجدد” أديل” في الوقت الحالي قصرها الواقع في “بيفرلي هيلز”، والذي يقدر ثمنه بـ 45 مليون جنيه إسترليني، كخطوة تبغي من ورائها الإقامة هناك برفقة خطيبها، الوكيل الرياضي “ريتش بول”، وأولاده الثلاثة، إلى جانب الطفل الذي تخطط لإنجابه منه خلال الفترة المقبلة.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00