دارمو Darmo للدراما والسينما

Home اختيارات المحرر أحمد عز لـ دارمو: تركي آل الشيخ جعل سقف توقعاتنا أبعد

أحمد عز لـ دارمو: تركي آل الشيخ جعل سقف توقعاتنا أبعد

مازلنا في مرحلة تصوير "فرقة الموت" ومسرور بالعمل مع يسرا

عن طريق : محرر دارمو
أحمد عز لـ دارمو: تركي آل الشيخ جعل سقف توقعاتنا أبعد

قال أحمد عز لـ دارمو إن المستشار تركي آل الشيخ جعل سقف التوقعات أبعد في ولاد رزق 3.

داليا ماهر – القاهرة – دارمو: أكد الفنان المصري أحمد عز في حديث خاص لـ”دارمو”، أن ملامح شخصية “رضا” في فيلم “ولاد رزق 3.. القاضية” من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان تشبه رضا في “عودة أسود الأرض”، وكذلك في الجزء الأول.

وقال إن رضا “هو كبير إخوته و(الليدر) الذي يقرر ويرسم تحركاتهم وما يقومون به، كما أنه المنقذ في النهاية، لكن الخطط والأحداث والمفارقات بينه وبين إخوته تختلف من جزء لآخر.

وحول كيفية دعم “هيئة الترفية السعودية” للفيلم؛ قال عز: “هيئة الترفية السعودية دعمت الفيلم بشكل كبير وقامت بتوفير كل المتطلبات ويسرت كل السبل من أجل إتمام التصوير بالشكل الأمثل”.

وأضاف: “المعارك والأكشن في فيلم (ولاد رزق 3)، تم تنفيدها من قبل منفذي معارك أفلام عالمية، لذلك لا بد من الإشادة والحديث عن دعم هيئة الترفية والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة”.

وتابع: “جعلوا سقف توقعاتنا أبعد من ناحية الإمكانيات المادية والفنية والتي فاقت الجزئين الأول والثاني”.

أحمدَ عز لـ دارمو.. تركي آل الشيخ جعل سقف توقعاتنا أكبر في ولاد رزق 3

أحمدَ عز – دارمو – ولاد رزق 3

 

تايسون فيوري ملاكم محترف أدى المشاهد بشكل رائع
وكشف عز عن كواليس التعاون الأول بينه وبين الملاكم العالمي “تايسون فيوري”، “أحداث الفيلم تتضمن مشاجرة كبيرة بيننا وبينه داخل سيارة، وهذه المواجهة كانت شديدة الصعوبة وتتطلب احترافية شديدة من كل الأطراف، وبالفعل هو ملاكم محترف وأدى المشاهد بشكل رائع والعمل معه كان ممتع.

هيئة الترفية السعودية دعمت الفيلم بشكل كبير وقامت بتوفير كل المتطلبات ويسرت كل السبل من أجل إتمام التصوير بالشكل الأمثل

وبجانب عرض “ولاد رزق”، ينتظر الفنان أحمد عز الوقوف على المسرح يوم 26 يونيو “حزيران” الجاري في المملكة عبر عرض “ملك والشاطر”، حيث لفت عز أنه يشعر بالسعادة كون العرض يجمعه لأول مرة في المسرح بالفنانة يسرا منذ مشاركتهما سويا قبل 21 عاماً في مسلسل “ملك روحي”، لافتا إلى أن شعوره لا يوصف بالعمل معها مرة ثانية وخصوصاً على خشبة المسرح الذي يشهد عودتها بعد غياب لسنوات”.

 أحمد عز لـ دارمو.. تركي آل الشيخ جعل سقف توقعاتنا أكبر في ولاد رزق 3

أحمد عز لـ دارمو.. تركي آل الشيخ جعل سقف توقعاتنا أكبر في ولاد رزق 3

فرقة الموت في مرحلة التصوير

وكشف عز آخر مستجدات فيلم “فرقة الموت” قائلاً “ما زلنا في مرحلة التصوير لا سيما أن أحداثه تدور في إطار تاريخي وخصوصاً فترة أواخر الثلاثينات والأربعينات، كما أن تنفيذه صعب جداً لأن كل إطار يتطلب موائمة الفترة الزمنية بكل تفاصيلها، وأتوقع النجاح الكبير وتحقيق مشاهدات واسعة، لأنه عمل مختلف عن السائد”.

جدير بالذكر أن فيلم “ولاد رزق 3” حقق إيرادات تقارب 70 مليون جنيه مصري منذ طرحه في دور العرض السينمائي بمصر، كما بدأ عرضه في السينمات السعودية “الاثنين” الموافق 18 يونيو “حزيران” الجاري.

للمزيد، اقرأ:

فيلم “ولاد رزق 3” يتصدر إيرادات السينمات بموسم عيد الأضحى – دارمو Darmo (dar-mo.com)

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00