دارمو Darmo

الرئيسية » أحلام ترد على أحد متابعيها بطريقة شديدة اللهجة

أحلام ترد على أحد متابعيها بطريقة شديدة اللهجة

عن طريق : Hani Hashem

دارمو – دبي: هاجمت الفنانة الإماراتية “أحلام الشامسي” متابعاً انتقد اهتمامها بالأمور السياسية بدلاً من التركيز على أعمالها الفنية، وسط الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب، والذي راح ضحيته الآلاف.

ووصف المستخدم الذي يحمل اسم “YACINE” حساب أحلام بـ”الممل”، قائلاً: “صارت حساباتك مملة.. احنا عم نتابع حساب فنانة مووو سياسية.. عم ننتظر زخم فني منتظر”.

من جهتها، وبخت “أحلام” المتابع بتغريدة شديدة اللهجة، كتبت فيها: “الناس قلبها موجعها على الأحداث وأنت تبي أعمال فنية؟! ألغي متابعتي حبيبي ليش رابط راسك من دون وجع الغالي، تابع اللي عندهم أعمال فنية مع الشكر والتقدير لكل متابعيني ولك”.

بدوره استهجن المتابع رد “أحلام”، مشيراً إلى أنه لم يشر بتغريدته إلى زلزال المغرب، كما ذكرها بلحظة استكمال عرض برنامجها “سعودي آيدول”.

وكتب في تغريدته: “فيك تحكي بطريقه ألطف وأعقل! ثانياً، ولا حد جاب سيرة زلزال المغرب أنت حساباتك من قبل صارت طقس وسياسة، ثالثاً: زلزال بلوه من عند ربنا الناس قدمت مساعدات لي تقدر عليه زلزال سوريا كان أكثر منو بكثير وطلعت في سعودي ايدول ودافعنا عنك و ع أصاله، كفايه حجج بقى”.

في غضون ذلك، تنشغل الفنانة الإماراتية بالتحضير لتصوير أربع أغان على طريقة الفيديو كليب، ووقع الاختيار على دولة أوروبية للتصوير على مدى 4 أيام.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00