دارمو Darmo

الرئيسية » أحقر صورة في 2017.. #رنا_أبيض مع عائلة مشردة بجينز اغراء

أحقر صورة في 2017.. #رنا_أبيض مع عائلة مشردة بجينز اغراء

عن طريق : admin

بردى – دمشق – فاديا الجميل: ببنطال جينز سكسي، وخطوط سوداء على وجهها ومكياجها الكامل، أشعلت الفنانة السورية “رنا أبيض” غضب السوريين في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت عبر حسابها على “فيسبوك”، صوراً لها مع “عائلة مشردة” تقيم في إحدى الحدائق ويعمل أفرادها في الشارع، وكتبت “داخل علبة ورقية تقوقع بقهر مستسلم لقدر ظالم لم يترك له إلا نيران قلبه المشتعل من الظلم لتدفئه من شدة البرد والبؤس.. بوجود عيون وقلوب قاسية غضت البصر عن من إفترشو أرصفة الشوارع من الفقر والعجز”.

image

وأضاف: “..أناشد مفتي الجمهورية العربية السورية السيد أحمد بدر الدين حسون يد الله على الأرض يد الرحمة والإنسانية وجه الإسلام الحقيقي، أناشدك كأخ لنا وكأب لهؤلاء الأطفال أن تحميهم من حرج السؤال في بلادهم و إلتماس العون لهم من وزارة الشؤون الإجتماعية ورجال الأعمال السوريين ميسوري الحال وإحتضان ورعاية من شردتهم الحرب الظالمة وأفقدتهم سقف كان يأويهم وإلحاقهم بالمدارس كي لايكونو بذور إجرام وحقد لاتلم أطرافها بعد فوات الآوان، طامعين أن يٌغمرو بعز رجال سورية الأوفياء، لاعاش الذل ولاعاش الفقر والقهر بديارنا بوجودكم”، ولكنه لم تنس أن تختم بوستها المؤثر بذكر اسم من صنع المكياج لها والتقط الصور “العفوية” لها.

image

الصور تركت انطباعات غاضبة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي رأى الكثيرون أنها حملت إهانة لهؤلاء الأشخاص، وقارنها الكثيرون بنجمات عالميات قدمن المساعدة للمقيمين في المخيمات، وهنّ يرتدين أبسط الملابس.

وكتبت صفحة “واقعنا” معلقة على الحادثة: “الفنانة رنا أبيض تضامنت مع فقراء الوطن من خلال البنطال المشقشق، مشهد تمثيلي فاشل يا رنا أنت أمام مأساة وطن مو قدام استعراض فني لمجلة، ولكم التعليق”.

image

كما سخرت صفحة أخبار الهاون في دمشق من تصرفها بالقول:” الفنانة السورية رنا أبيض تساعد المحتاجين والفقراء في شوارع العاصمة دمشق، أي حدا بيعرف شخص محتاج مساعدة هيي بتلبيه فورا يعلق هون”.

وكتب أحد المعلقين: “جائزة صورني وأنا عم اتحنن عالفقراء ولابسة بنطلون مشقوق حتى حس بمعاناتهن ومو منتبهة، تذهب للفنانة العالمية رنا أبيض”.

وعلّق وضاح محي الدين ساخراً: “الممثلة السورية رنا ابيض، تحتفل امس مع مشردي الوطن وتمنحهم الدفء عبر بنطالها الانيق؟؟؟؟”.

image

وبعبارات قاسية انتقدت صفحة “سيريان سلبينة” تصرفها، وكتب: “لما طنجرة محاشي تلبس وتتمكيج وتعمل فيها انجلينا جولي … هيك بتكون النتيجة
صورني وانا زعلان عالفقراء ومالي منتبه، الفنانة السورية رنا ابيض لاتقرفو”.

وكتبت صفحة اسمها “يحرق ديبك”: “أحقر صورة بالـ ٢٠١٧، المشردة رنا ابيض تتصور امام احدى المستورات تدعى ديبة في حديقة الجاحظ بالمالكي دمشق !!، يعني شو هدفك !!! التعليق لكم …. مسموح السب”.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00