دارمو Darmo

الرئيسية » أبرز ردود فعل الفنانين حول فيديو هبة نور

أبرز ردود فعل الفنانين حول فيديو هبة نور

فيديو هبة نور.. تعرف على من دعمها من الفنانين؟

عن طريق : Hani Hashem

 

دارمو – دمشق: لا يزال اسم الفنانة السورية هبة نور، يتصدر الترند، على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الفيديو الذي نشرته عن طريق الخطأ عبر خاصية “ستوري” في “إنستغرام”.

 

واللافت، أن هبة نور لم تتلقَ الدعم إلّا من عددٍ قليل من زملائها الفنانين، وهم فرح يوسف، وتولين البكري، ويزن السيد.

فرح يوسف تدافع عن هبة نور:

الفنانة السورية فرح يوسف دافعت هبة نور، وأعربت فرح عن استيائها من تناقل الفيديو على نطاق واسع، وقالت في تغريدة عبر حسابها في منصة “إكس”: ‏”‏ولله لو رب العالمين شال الستر الإلهي عن البشر لتقوم القيامة !! ‏لأيمتى بدنا نضل ننشر أخطاء الناس و نعمل منها فضايح ؟! ‏هاد فعل خسيس وحقير ودنيء لدرجة القذارة!”.

وأضافت: “‏اللي عم ينشر الفيديو ⁧تبعها وعم يحكي حكي طالع نازل بس بهدف انه يجذب انتباه و يجيب كم لايك سخيف بقلو استغفر ربك و احذف كل شيء نشرته عن هالبنت لأنه رح تدور الايام و يرجعلك الشر تبعك وتصير القصة ب أهل بيتك لا سمح الله بأمك او اختك او زوجتك او بنتك”، وشددت أن ‏أعراض الناس خط أحمر.

فرح يوسف

فرح يوسف

 

تولين البكري تتضامن مع هبة نور:

أما الفنانة السورية تولين البكري فقد عبرت عن تضامنها مع هبة نور خلال بث مباشر على “فيسبوك”، وقالت: رصيد الستر يمكن خلص عند هبة نور، بس يلي نشر الفيديو تبعها وشارك بفضيحتها رح تدور الأيام عليه وينفضح لأنه أنا بآمن بالكارما.

تولين البكري

تولين البكري

 

يزن السيد يدافع عن هبة نور: 

وقال الفنان السوري يزن السيد مدافعاً عن هبة، بحسب ما تداولته مواقع التواصل: “هبة حدا كتير منيح ومستحيل تعمل الشي يلي عملته بالفيديو اللي واضح أنه مفبرك ، سألوني الي عن أخلاقها وطيبتها”.

وضجت منصات “السوشل ميديا” مؤخراً بفيديو “حميمي” للفنانة السورية هبة نور، جمعها بأحد الأشخاص ونشرته عن طريق الخطأ عبر حسابها على انستغرام، ورغم حذفها إياه فوراً، إلَّا أن المتابعين استطاعوا تسجيله وتناقله.

وردّت الفنانة هبة نور عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك بالقول: “في كتير ناس حاولت تجتهد لتغلط بحقي.. بس كلمتين أحسن من جريدة.. هاد الفيديو والقصص والإشاعات يلي عم تطلع عليي كلها فبركة وحكي فاضي.. الفيديو واضح أنو معمول بالذكاء الاصطناعي ومشتغلينو على أهم المواقع المدفوعة ومتكلفين عليه.. بس المحامي عم يشتغل عالموضوع والجميع رح يتحاسب عاجلاً أم أجلاً.. بشكركن على كمية المسجات يلي وصلتني بشكركن على دعمكم ومحبتكم”.

بدوره نفى محامي الفنانة السورية هبة نور، حقيقة الفيديو المنتشر على منصات التواصل الاجتماعي، والذي تعرضت بسببه لهجوم من نشطاء “السوشل ميديا”، وأكد المحامي أشرف الموسوي، في بيان أن الفيديو المقصود، معدل باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي Deep Fake، مستهجناً الحملة الممنهجة التي تتعرض لها موكلته للتشهير بها والإساءة إلى سمعتها.

وهدد الموسوي، بملاحقة مركّبي الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم، مشيراً إلى أن عقوبة هذا الفعل تصل إلى ثلاث سنوات سجن.

 

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00